أخبار الإنترنت
recent

ذكرياتي .. كل حلقات مسلسل " البخيل وانا " 1990 لابد وان نحتفظ بها ..

البخيل وأنا، هو مسلسل مصري اجتماعي يحكى قصة لرجل بخيل جداً مع عائلته البرغم من أنه يملك ثروة ولكنه يحتفظ بها لنفسه، وفي النهاية يتوفي تاركاً الثروة دون أن يهنأ بها. حيث تحدث العديد من المواقف الكوميدية.


البخيل وانا 
 قصة فريد شوقي
البخيل وانا 
إخراج حسين عمارة.
البخيل وانا 
  اول عرض عام 1991 م 
البخيل وانا 
15 حلقة مسلسلة
البخيل وانا
موسيقى تصويرية .. عمر خيرت 
بطولة 

فريد شوقي
عوض / عبد الرحمن
كريمة مختار
حكمت
حسن مصطفى
فوزي
عبدالغني ناصر
فخري
هدى عيسى
كوثر
بكر الشدي
كمال
وائل نور
لطفي
حنان شوقي
فردوس
هشام عبدالله
جلال
فاطمة الكاشف
زينب / زوبة
أمل إبراهيم
أم زوبه
محمود العراقي
رياض
فتحية طنطاوي
وداد - زوجة رياض
حسني عبدالجليل
نجاتي
محمد هنيدي
عطا
أبو الفتوح عمارة
خليل - موظف
خديجة محمود
بدرية عبد الجواد (بدرية السيد)
زوجة خليل
حلمي عبدالوهاب
رزق - صاحب مصنع ملابس
محاسن النجدي
أحمد مرسي
تاجر عقارات
ميرفت الشناوي
حسن شبل
عبدالعزيز عيسى
جيهان نصر
زميلة فردوس بالمعهد
آن الترك
هدى نصر
حافظ الابيارى
شكري منصور
توفيق الكردي
القاضي
محمود العواني
محمود الحفناوي
أحد زملاء لطفي
عمرو السويفي




شاركنا ابدعاتك samirkonbr@gmail.com
سمير قنبر

سمير قنبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.